» » ما هي الفوائد الصحية لتناول التوت؟

ما هي الفوائد الصحية لتناول التوت؟

ما هي الفوائد الصحية لتناول التوت؟الفوائد الصحية لأكل التوت كثيرة. لمعرفة ما عليه، تحقق من قطعة التالية من المعلومات...

مع نسيج يشبه بلاك بيري لذيذة، هذه الفاكهة الحمراء الجميلة قوة تغذية! إذا كنت الفكر ويمكن استخدام التوت للزينة فقط الخاص بك عصائر وصلاح الدين، أعتقد مرة أخرى. أنهم مليئة بالفوائد، ويمكن أن يثبت أن تكون مفيدة كثيرا، إذا استهلك بالطريقة الصحيحة.

الحديث عن المواد المضادة للأكسدة، والألياف، والفيتامينات، ويمكن أن تجد التوت مرادفاً لكل منهم. التوت عضو من عشيرة ارتفعت، وهي جوفاء في القلب. توت عليق يبدو وكأنه حفنة من البذور، يشار إلى حسله-يتيح، التي تبدو وكأنها خلاصة وافية مع مركز جوفاء. أنهم فراجرانتلي حلوة وفاتنة، وتزرع في كاليفورنيا خلال موسم الرياح الموسمية.

بينما يترك التوت يساعد في علاج التهاب الحلق والمشاكل المرتبطة بالمعدة، هو معروف الشاي المصنوع من أوراق التوت التعجيل بالولادة في كثير. هنا، في هذه الكتابة، ونحن كسب جميع الفوائد الصحية لاستهلاك التوت، الفاكهة التي قد بوجليد عقول جميع أنحاء مع قيمته.

انقر هنا لشراء "التوت كيتون" من الموقع الرسمي

التوت المستهلكة: قائمة بالفوائد الصحية

  • الأولى، وكسب الأكثر فعالية من أكل التوت هو أن يمنع الأضرار باغشية الخلية، وبفضل محتوى حمض يلاغيتش في هذه الفاكهة التي تعمل كمضاد للأكسدة، ويساعد في منع جميع أنواع الضرر لأغشية الخلايا في الجسم عن طريق تحييد الجذور الحرة. وعلاوة على ذلك، الأنثوسيانين إضافة إلى مضادات الأكسدة وخصائص مضادة للميكروبات من هذه الفاكهة الحمراء، وبالتالي، منع نمو البكتيريا في الجسم لا لزوم لها.
  • وجود حمض يلاغيتش في التوت أيضا توقف نمو العديد من أنواع السرطان في الجسم. كما مركب الفينولية، فإنه يمنع الرابطة للمواد المسرطنة مع الحمض النووي، والذي يحتفظ بتعزيز النسيج الضام، الخلايا السرطانية من الانتشار في جميع أنحاء الجسم، وبالتالي، منع السرطان. أيضا مطالبة العديد من الأبحاث أن محتوى حمض يلاغيتش المعصوفه التوت يساعد في منع نمو الخلايا توموروس جداً.
  • التوت، كونه مصدرا غنيا من الأنثوسيانين، تساعد في تقليل مخاطر أمراض القلب والشرايين ومرض السكري. أنها معروفة لخفض مستويات السكر في الدم، وتقترن بفيتامين (ب) ومحتوى المعادن التي تعزز مستويات خفض الجلوكوز في الجسم.
  • كونه مصدرا غنيا للمنغنيز، والألياف، وفيتامين ج، منع التوت أنسجة الجسم من جميع الأضرار المرتبطة بالأكسجين. المنجنيز والألياف الغذائية تساعد في إبطاء عملية الهضم، حيث أن تشعر محشوة لفترة طويلة، وتآكل أقل ومن ثم. وهذا، بدوره، يساعد في فقدان الوزن المنجنيز والألياف الغذائية تسريع معدل الأيض الخاصة بك، ومن ثم، حرق الكثير من الدهون. إذا كان الهدف النهائي الخاص بك لإنقاص وزنه، لا تنسى أن تشرك التوت في النظام الغذائي الخاص بك.
  • البقعي هو السبب الرئيسي لفقدان البصر في البالغون، واليوم، إذا كنت تعاني من نفس، يمكن أن تستهلك التوت للحيلولة دون فقدان الرؤية مع زيادة العمر. مرض التدمير الرؤية في البالغين هو كفاءة التعامل عوامل تعزيز الرؤية في التوت، حتى أن لم يكن لديك إلى الاعتماد فقط على الجزر لتحسين الرؤية الخاصة بك.
  • إذا كنت مريضا من تلك التجاعيد على وجهك، التوت منقذ لبقع التقدم في السن وتلون الخاصة بك. بسبب ارتفاع محتوى فيتامين (ج) في هذه الفاكهة، التوت تساعدك على محاربة الشيخوخة عن طريق ملء تلك التجاعيد والحصول على بشرة شباباً. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أيضا إنشاء قناع الوجه من التوت مختلطة مع اللبن، وتطبيق الحزمة على وجهك لمدة 15-20 دقيقة. أنت ستكون مندهش لرؤية نتائج إيجابية مباشرة من التطبيق الأول جداً.
  • بذور التوت غنية بفيتامين E والأحماض الدهنية أوميغا-3 التي تستخدم في مجموعة متنوعة من المنتجات الجلدية التي توفر العديد من الفوائد الصحية للناس. ما هو أكثر من ذلك، غروب الشمس حماية عامل النفط الموجودة في بذور التوت جيدا أعلاه 30، ومن ثم، تطبيق النفط استخراج بذور التوت، أو استخدام المنتجات المصنوعة بنفسه يمكن أن يساعد في الحيلولة دون دباغة الجلد، والجلد تلف الخلايا.
انقر هنا لشراء "التوت كيتون" من الموقع الرسمي
كونها واحدة من ثمار كثيرة مع الخصائص المضادة للأكسدة أعلى، فوائد التوت يمكن، في أي حال من الأحوال، تجاهل عندما يتعلق الأمر بالصحة. العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الزهايمر، وأمراض القلب، ومرض باركنسون، أصلحت خبرة تحسين حالتهم الصحية لا يصدق كاستهلاك التوت الإجهاد التأكسدي، وبالتالي، تحسين الصحة العامة.

ما هي الفوائد الصحية لتناول التوت؟ تستهلك منها الخام، كمادة مضافة في الحبوب اليومية الخاصة بك، أو أنها تحتل المرتبة الأولى في ملس المفضلة الخاصة بك، كنت بالتأكيد الذهاب إلى تجربة العديد من الفوائد التي تحمل هذه الفاكهة الحمراء فاتنة داخل.

انقر هنا لشراء "التوت كيتون" من الموقع الرسمي
ماذا كل هذا أن نتحدث عن كيتونات التوت؟ حسنا، قد ورث الدكتور أوز تأثير أوبرا، وإذا قال أنه يذكر أنه يريد الجميع؛ أو على الأقل يريد أن يعرف ما عليه.

منذ بثت الحلقة له في وقت سابق هذا الأسبوع الإعلان عن فقدان الوزن معجزة جديدة تكمل كيتون التوت، الإنترنت تم إضرام النار مع عمليات البحث. محلات تجارية بالفعل أمر العودة، وتواجه الصيادلة ليصبحوا خبراء في هذا الموضوع تقريبا طوال الليل.

كمية الأسئلة التي جاءت صب في لبلدي الصيدلة حول كيتونات التوت ساعات فقط بعد الحلقة الدكتور أوز عنهم يجعلني أعتقد أنني في حاجة لبدء دفرينج المعرض، قال الدكتور سارة زاي خان. وتشرح أن كيتونات التوت لها أثر فقدان وزن لأنها تزيد من عملية التمثيل الغذائي عن طريق زيادة الإفراج عن هرمون يسمى إفراز. ويوضح الدكتور خان كذلك إليه أخرى في اللعب من بروتين التي تم العثور على الخلايا الدهنية تسمى الاديبونكتين … [التي] يقلل من مستويات السكر، وقد وجد ليكون ناجحاً جداً في مختبر الاختبارات مع الفئران فيما يتعلق بفقدان الوزن.

ما هي الفوائد الصحية لتناول التوت؟ في حين أنها تعتقد أن الاستخدام طويل الأمد لهذا الملحق تعزيز التمثيل الغذائي يمكن أن تكون لها آثار على الغدة الدرقية الخاص بك، وقالت أنها تنصح أيضا ضد استخدامها من قبل مرضى السكر.

وهي لا واحد فقط يتحدثون ضد حبوب منع تكنولوجيا المعلومات الجديدة من هذه اللحظة. لدينا أخصائي التغذية المقيم ماري هارتلي يوحي بأن هذه كيتونات التوت ليست أكثر من الضجيج التلفزيون. أنها توضح لهم كالمركبات التي تعطي رائحة التوت الأحمر.

انقر هنا لشراء "التوت كيتون" من الموقع الرسمي
حيث وجدت الدكتور أوز الدعم لتوصيته ساطع؟

وتستند تلك المطالبة التفجير الدهون الدراسات اثنين من الفئران الصغيرة التي تظهر عندما تتغذى الفئران حمية عالية الدهون تكملها كيتونات التوت اكتساب الدهون في الجسم أقل مما كان متوقعا، وأوضح هارتلي. ولكن تكون واضحة: كيتونات التوت لم تدرس في البشر، ولم تكن قد ثبت للعمل.

الجرعة، حسب توجيهات مساعد الدكتور أوز في المعرض، وليزا لين، هو 100 ملغ لتناول الإفطار، ومن ثم 200 ملغ في الغداء. وتلاحظ هارتلي هذا نظام الجرعات سوف يكلفك 20 دولاراً إلى 60 دولاراً في شهر، لمنتج لا تزال غير مثبتة. وقالت أنها والدكتور أوز الاتفاق على شيء واحد، لم أستطع أن تأكله ربما يكفي التوت الطازجة بحيث تتطابق مع التركيز في جرعة من كيتونات التوت، الذي سيتطلب حوالي 90 مليون جنيه من التوت.

ما هي الفوائد الصحية لتناول التوت؟ السطر السفلي، كما يؤكد الدكتور خان، مع أي ملحق أقول الذهاب في أنه مع حبة الملح. كما أنه هو لم تختبر في البشر، والمكملات الغذائية مثل هذا لا يتطلب أي الرقابة إدارة الأغذية والعقاقير أو الموافقة، أي ملحق يمكنك شراء يترك لك تحت رحمه الشركة المصنعة. الأفضل رهان، تجنب هذه الملاحق غير مثبتة والتمسك نظام غذائي صحي وممارسة يتسق نظام المعالجة. ومع ذلك، إذا كنت تجد نفسك تبحث لشراء، يمكن التأكد من أن المكونات التوت المدرجة كالمكونات الرئيسية وعدم دفن في الجزء السفلي من القائمة أو مستبعدة تماما.

انقر هنا لشراء "التوت كيتون" من الموقع الرسمي