» » ريسفيراترول ملاحق: الآثار الجانبية والمنافع

ريسفيراترول ملاحق: الآثار الجانبية والمنافع

مكملات رسفيراترول

ريسفيراترول ملاحق: الآثار الجانبية والمنافعريسفيراترول عضو مجموعة من المركبات النباتية التي تسمى البوليفينول. ويعتقد أن هذه المركبات ببعض أن الخصائص المضادة للأكسدة، التي قد تحمي الجسم ضد هذا نوع الأضرار المرتبطة بزيادة خطر الإصابة بأمراض مثل السرطان وأمراض القلب. "الجمعية البريطانية للتغذية العلاجية" ويقول بعض المواد الكيميائية النباتية مثل الفلافونويدات، جلوكوسينولاتي والنباتية-استروجينات: تعمل كمضادات الأكسدة، والتي قد تحد من الأضرار للحمض النووي في الخلية وأغشية الخلية. ويعتقد أن المواد الكيميائية النباتية الأخرى التأثير على التنشيط من المواد المسببة للسرطان (عوامل تسبب السرطان)، أو زيادة مستوى إنزيمات الكبد واقية.

تم العثور على ريسفيراترول في جلد العنب الأحمر، ولكن مصادر أخرى تشمل الفول السوداني والتوت.

لأن ريسفيراترول وهو يعتقد أن لها فوائد صحية، فإنه ليس من المستغرب أن حاولت عدد من الشركات المصنعة للاستفادة من هذا عن طريق بيع مكملات رسفيراترول. معظم ريسفيراترول كبسولات تحتوي على مقتطفات من نبات كنوتويد اليابانية والصينية، بطباط كوسبيداتوم. مكملات رسفيراترول أخرى مصنوعة من مستخلصات العنب النبيذ أو أحمر أحمر.

إعلانات الترويج مكملات رسفيراترول على شبكة الإنترنت وعد العملاء كل شيء من فقدان الوزن لحياة أطول وأكثر صحة. والسؤال: هل حقاً تقديم مكملات رسفيراترول على تلك الوعود؟

انقر هنا لشراء ريسفيراترول من الموقع الرسمي

الفوائد المحتملة من ريسفيراترول

ريسفيراترول قد اكتسب قدرا كبيرا من الاهتمام به المبلغ عنها مكافحة--الشيخوخة ومكافحة المرض فوائد، ولكن هذا يستند إلى البحوث المبكرة، في معظم الأحيان في أنابيب الاختبار وعلى حيوانات، وهناك حاجة إلى المزيد من الدراسات.

بعض الشروط أن تشير البحوث المبكرة ريسفيراترول قد المساعدة في الحماية ضد ما يلي:

  • أمراض القلب- وتشير الدراسات إلى ريسفيراترول قد تساعد على تقليل الالتهاب ويمنع أكسدة الكولسترول السيئ LDL، ويجعل من الصعب أكثر على الصفائح الدموية تلتصق ببعضها البعض وتشكل الجلطات التي يمكن أن تؤدي إلى النوبات القلبية.
  • السرطان. ويعتقد أن ريسفيراترول ببعض الباحثين الحد من انتشار الخلايا السرطانية والزناد عملية موت الخلايا السرطان (المبرمج). هناك حاجة إلى إجراء مزيد من البحوث.
  • مرض الزهايمر. ريسفيراترول قد حماية الخلايا العصبية من الضرر وتراكم البلاك يمكن أن تؤدي إلى مرض الزهايمر.
  • السكري. وتشير الدراسات إلى ريسفيراترول قد يساعد في منع مقاومة الأنسولين، وشرط الذي يصبح الجسم أقل حساسية لتأثيرات هرمون يخفض نسبة السكر في الدم، الأنسولين. مقاومة الأنسولين مقدمة لمرض السكري.
وتوحي الدراسات على القوارض أن ريسفيراترول قد تساعد حتى مكافحة بعض الآثار لأسلوب حياة غير صحي ويؤدي إلى زيادة طول العمر. ريسفيراترول يعامل الفئران تتغذى عالية كالوريديت عاش فترة أطول من الفئران تتغذى على نحو مماثل لم يعط ريسفيراترول. ريسفيراترول حماية الفئران التي تغذي نظام غذائي عالي السعرات الحرارية من المشاكل الصحية المرتبطة بالسمنة عن طريق محاكاة آثار تقييد السعرات الحرارية.

وقد ارتبطت ريسفيراترول للوقاية مشاكل المرتبطة بالسن مثل أمراض القلب، ومقاومة الأنسولين. بعض الباحثين يعتقدون أن ريسفيراترول ينشط الجين 1]، إليه بيولوجية التي يبدو على حماية الجسم ضد التأثيرات الضارة للسمنة وأمراض الشيخوخة. هناك حاجة إلى إجراء مزيد من البحوث.

انقر هنا لشراء ريسفيراترول من الموقع الرسمي

الآثار الجانبية ريسفيراترول

لأن هناك عدد قليل جداً من الدراسات التي أجريت على ريسفيراترول في البشر، لا يمكن تأكيد الأطباء أي فوائد، وأنهم لا يعرفون ما هي آثار هذه الملاحق قد يكون على الناس على المدى الطويل. الدراسات حتى الآن، لم تكتشف أي آثار جانبية شديدة، حتى عندما يتم أخذ ريسفيراترول في الجرعات الكبيرة. ومع ذلك، قد تتفاعل مكملات رسفيراترول مع سيولة الدم مثل الوارفارين، والمسكنة الأدوية المضادة للالتهابات مثل الأسبرين والايبوبروفين، يزيد من خطر النزيف.

لأن الدراسات لا تزال غير حاسمة وغير كافية فمن الصعب بالنسبة للمستهلكين أن نعرف بالضبط ما حصلوا عليه عند شراء المنتج، أو ما إذا كان في الواقع الفعلي. وهناك أيضا أية توصية محددة الجرعة، ويمكن أن تختلف الجرعات من الملحق بالملحق.

الجرعات في معظم مكملات رسفيراترول عادة أقل بكثير من المبالغ التي ثبت أنها مفيدة في البحوث والدراسات. معظم ملاحق تحتوي على 250 إلى 500 ملغ ريسفيراترول. للحصول على الجرعة المكافئة المستخدمة في بعض الدراسات الحيوانية، سيتعين على الناس تستهلك ز 2 من ريسفيراترول (2، 000 ملغ) أو أكثر في يوم.

الخلاصة: حتى يتوفر المزيد من الأبحاث عالية الجودة، ويقول الخبراء أنها لا توصي ريسفيراترول ملاحق لمنع التجاعيد أو المرض.

انقر هنا لشراء ريسفيراترول من الموقع الرسمي