» » حبوب منع الحمل حبة البن الأخضر لفقدان الوزن – أوصى به الدكتور عوز

حبوب منع الحمل حبة البن الأخضر لفقدان الوزن – أوصى به الدكتور عوز

حمية حبة البن الأخضر ثبت بالدراسة الدكتور عوز

حبوب منع الحمل حبة البن الأخضر لفقدان الوزن – أوصى به الدكتور عوزوكانت هناك عدة دراسات مؤخرا تبين الإيدز "استخراج حبة البن الأخضر" لتخفيف الوزن، ولكن ربما كان الأكثر إقناعاً هو دراسة "دكتور أوز حبة البن الأخضر" على ظهر له برنامج تلفزيوني شعبي في 10 سبتمبر 2012، التي أظهرت أن هناك مضادات الأكسدة في خلاصة حبوب القهوة الخضراء التي تذوب الدهون الخاص بك بعيداً ~ الدكتور أوز

الدكتور عوز دائماً في جبهة الحزمة في كشف الطبيعية النظام الغذائي والوزن فقدان الاتجاهات الجديدة، مثل القهوة الخضراء والتوت كيتون، والمانجو الأفريقية. ولكن حتى أنه كان صدمة في هذا أحدث اكتشاف العالم ووزن خسارة الخبراء الطبيين، العلماء والأطباء على حد سواء كل دهش. الدهون الموقد الذي استغرق العالم النظام الغذائي قبل العاصفة ~ الدكتور أوز

انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء استخراج

ويعيش دراسة العلامة تجارية جديدة على إظهار الدكتور أوز!

الدكتور أوز وخبراء له شخصيا ركض وأحضر جميع المشاركين في كالجمهور في هذه الحلقة الخاصة. شارك ما يقرب من 100 امرأة والنتائج سيكون صدمة لك...

واحدة من أهم الاكتشافات لقد حققنا لتساعدك على حرق الدهون أسرع ~ الدكتور أوز

تم تقسيم النساء إلى مجموعتين: أولئك الذين حصلوا الاستخراج وأولئك الذين تلقوا غفل دون أن يعرفوا ذلك.

أخذ حبة البن الأخضر استخراج الزوجي الخاص بك لتخفيف الوزن ~ الدكتور أوز

واشترط المشاركون كافة الحفاظ على المواد غذائية يومية، ولكن لا تغيير أي من عاداتهم. وكان هذا ببساطة حتى يمكن أن يستبعد الخبراء الطبيين في عوامل خارجية عدا أخذ الاستخراج. والنتيجة؟ أولئك الذين يتخذون استخراج الفعلية فقدت ضعف الوزن كأولئك الذين يتخذون وهمي.

يرجى ملاحظة: جميع المطالبات وعلامات الاقتباس أعلاه هي مأخوذة مباشرة من الدكتور أوز في برنامجه يعيش 10 سبتمبر

انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء استخراج

دراسات أخرى هي مقنعة على قدم المساواة

حبوب منع الحمل حبة البن الأخضر لفقدان الوزن – أوصى به الدكتور عوزوفقا لدراسة نشرت في مرض السكري ومتلازمة الأيض والسمنة اليومية *، فقدت اختبار المواضيع على مدى فترة 12 أسبوعا فقط في متوسط 10.5 في المائة وزن الجسم الإجمالي و 16% على الدهون في الجسم عموما – الجميع دون تغيير عادات الأكل أو ممارسة. كل اختبار الموضوع فقدت في متوسط 17 مليون جنيه على مدى فترة 12 أسبوع. والجميع مع الجانب لا يؤثر على.

16 ٪ دهون الجسم المفقودة.تم إعطاء المشتركين خلاصة حبوب القهوة خضراء في شكل مسحوق، وأنها لم تغير أي من عاداتهم. أشياء مهمة ملاحظة:

  • لا يوجد نظام غذائي جديد التقيد
  • لا جديد ممارسة روتينية أو كان لديهم لمتابعة التدريبات
  • ببساطة إضافة الاستخراج لاستهلاكهم اليومي
وتخمين ما؟ أنها فقدت كمية كبيرة من الوزن. في الواقع، أنها فقدت حوالي عشرة في المائة وزن الجسم الكلي، حوالي 16 في المئة دهون في الجسم، وفي المتوسط انخفض قبالة جنيه 17 في 12 أسبوعا فقط.

حسنا، لذلك نحن نسمع لك – حتى؟ وهذا أقل من نصف كيلو في الأسبوع... صفقة كبيرة! ما يجب أن نضع في الاعتبار هنا أولاً وقبل كل شيء، كان الدهون نقية أنها كانت تحترق قبالة. وثانيا، أنها أي تعديلات.

بل على العكس من ذلك، حقاً. وفي المتوسط، أنهم كانوا يتناولون 2400 سعره حرارية في اليوم الواحد وإلا حرق السعرات الحرارية 400 لليوم الواحد في الطرق التقليدية. حتى السابقين-والواقع أنها ينبغي أن اكتسبت قدرا كبيرا من وزنه. ولكن حدث العكس!

انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء استخراج

الدراسة التي بدأ كل شيء

ربما كنت قد سمعت عن طبيب ناتوروباتشيك "ليندساي دنكان". إذا كان الأمر كذلك، كنت تعرف أنه ليس كثيرا ما يوصي ملاحق لتخفيف الوزن.

بدلاً من ذلك، يوصي بطرق مجربة وصحية لإنقاص الوزن. ولسوء الحظ، التي عادة ما يعني الكثير من ممارسة ويأكل بشكل جيد، ودعونا نواجه ذلك.. كثير من الناس لا يمكن أو لن تتمسك بإجراءات مثل. ولكن المشاركين في الدراسة الأصلية الدكتور دنكان أن الدكتور أوز مميزة على المعرض مرة أخرى في أيار/مايو 2012 فقدت في متوسط 17 رطلا في شهور قليلة فقط

سر فقدان الوزن سهلة

نحن نعرف الآن من الواضح أن هناك طريقة لإنقاص الوزن وحرق الدهون دون إجراء أي تغييرات على الإطلاق وأنه يعمل لكل نوع للجسم.

كيف يمكن لشيء حتى مساعدة بسيطة الناس من كل مناحي الحياة تفقد الوزن دون عناء؟ كيف يمكنك أن تآكل أربع مرات عدد السعرات الحرارية كما يمكنك حرق دون زيادة الوزن؟

حتى ثبت في العديد من الدراسات البن الأخضر حمية ...

  • ضعف الوزن الخاص بك
  • تفقد بوصة في أسابيع قليلة فقط
  • لا نظام غذائي أو ممارسة المضافة المطلوبة
هنا ما يقوم الاستخراج:

  • يحترق بعيداً الدهون
  • فإنه يمنع تشكيل الدهون الجديدة
  • فإنه يتوقف عن الميت الدهون في مساراتها
انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء استخراج
أنت تعرف أن يعني زيادة الوزن لديك تراكم الدهون في الجسم. تعلمون أن قمت فلدى حرق الدهون إذا كنت تريد أن تفقد الوزن.

حرق الدهون دون ممارسة تقليديا، أن وسائل ممارسة. ولكن عندما كنت تأخذ مكملات النظام الغذائي حبوب القهوة، لك مع أي جهد على الجزء الخاص بك.

فإنه يحصل فورا على العمل حرق بعيداً الدهون الحالية، التي هي كبيرة، ولكن هذا ليس كل شيء.. فإنه أيضا يجعل من الصعب أكثر للسكر (الجلوكوز) أن تطلق في مجرى الدم. إذا فإنه لا يتم الإفراج عنهم بسرعة، ثم لا يكون جسمك فرصة لتحويلها إلى تخزين الدهون.

الآثار الجانبية صفر على حبوب القهوة الخضراء

لا توجد أية دلائل على أن استخراج حبوب القهوة الخضراء لديها أي آثار جانبية ضارة ~ الدكتور أوز حتى في الجوهر، كنت حرق الدهون وتسد الدهون الجديدة كلها في نفس الوقت – دون أن تفعل أي شيء حتى. ما هو أفضل؟ أنه أمر طبيعي تماما. وكان المشاركون في الدراسة أعلاه صفر الآثار الجانبية. نعم، صفر. اللاشيء. ندى. باستثناء لتخفيف الوزن، بطبيعة الحال!

القهوة الصباحية الخاصة بك ليست الأخضر أو ناسخ أقراص Fat كثير من الناس قد حصلت على الخلط مع أخبار هذا التساؤل فقدان الوزن معجزة القهوة. إذا كانت جيدة جداً بالنسبة لك وقوات جسمك لحرق الدهون، ثم لماذا لا يشربون القهوة متعطشا دائماً رقيقة وفي الشكل؟

انقر هنا لشراء حبوب القهوة الخضراء استخراج

حمض الكلوروجينيك هو المفتاح

وبطبيعة الحال يوجد حمض الكلوروجينيك في حبوب البن. ووفقا للدكتور عوز، هو حمض الكلوروجينيك التي لا حرق الدهون. فنجان من القهوة شيء مثل أخذ الاستخراج. وهي مصنوعة من حبوب البن المحمص. عندما كانوا تسخين الفول تصل إلى درجة 475 مشوي لهم، فإنه يزيل عنصر حيوي: حمض الكلوروجينيك. حتى لديك للحصول على مستخرج من حبوب القهوة الخضراء التي لم يتعرضوا لعملية التدفئة.

لا تنفق أموالك للحشو أو موثقات، أو أقل شأنا من المنتج

كما أوصت بالدكتور عوز، المنتج أدناه:

  • يحتوي على مالا يقل عن 45% حمض الكلوروجينيك
  • صفر الحشو، وموثقات أو إضافات
وفي ضخم 800 ملغ في الكبسولة، هو 200%-400% أكثر من غيرهم في السوق، حيث يمكنك الحصول على الكثير من حمض الكلوروجينيك حرق الدهون كل كبسولة.

حبوب منع الحمل حبة البن الأخضر لفقدان الوزن – أوصى به الدكتور عوز