» » بيري Maqui: السوبر فاكهة لإنقاص الوزن

بيري Maqui: السوبر فاكهة لإنقاص الوزن

بيري Maqui: السوبر فاكهة لإنقاص الوزناليوم، عمليا كل شخص يعرف أن التوت والعليق، الكشمش الأسود، أكي، التوت و elderberries جيدة جداً للصحة. ولكن عدد قليل سمعت من واحدة من التوت سوبر أعظم منهم جميعا، التوت maqui.

مؤخرا سافرنا إلى الجزء الجنوبي من شيلي، في منطقة باتاغونيا، حيث عانينا من شعب المابوتشي الأصلي الذي حصاد التوت، التوت maqui ومنطقة باتاغونيا مهيب حيث ينمو maqui غزارة في البرية.

بيري maqui (أريستوتيليا تشيلينسيس) هو بري مكثف أرجواني الذي ينمو في البرية في جميع أنحاء جنوب شيلي. على طول الطرق والطرق السريعة، شجيرات التوت maqui السهل على الفور. أنها تنمو في جميع أنحاء التلال، في جميع أنحاء الحقول، وعلى حدود المناطق الحرجية. في هذا الوقت، maqui غير المزروعة. هناك ببساطة بكثير المتاحة في البرية، زراعة غير ضروري

أن الذين حصاد معظم بيري maqui بيعها تجارياً هم الهنود مابوتشي، وهم السكان الأصليون لشيلي. المعروفة باسم المحاربين شرسة، هم شعب المابوتشي الناس الأصلية الوحيدة في الأمريكتين الذين كانوا لا غزاها الغزاة المستعمرين.

انقر هنا لشراء التوت Maqui من الموقع الرسمي
في جنوب شيلي، سافرنا إلى منطقة مايو، إلى سفوح الجبال من بحيرة البكر بنفس الاسم، حيث تمع شعب المابوتشي أصلي حصاد عشرات الأطنان من التوت maqui البرية للبيع التجاري. هناك رأيت، أكلت، وحصادها وعلمت عن هذا بيري ملحوظا، مما يجعل طريقها إلى السوق الأمريكية.

شعب المابوتشي حصاد التوت maqui بكميات كبيرة على نحو متزايد، كما ازداد الطلب على هذا التوت مغذية والشفاء. في موسم الحصاد، جماعة مابوتشي كلها تبين أن يلتقط التوت الأرجواني نابضة بالحياة. اكتشفت شيء واحد هو التوت maqui أن طعم لذيذ.

هم الحلو، تتضاعف مع نكهة، وشيء سوف تكون سعيدة لتناول الطعام كل يوم. ولكن ما بعدها طعم رائع، يسلم maqui الفوائد الصحية الحقيقية. لمعرفة المزيد حول الفوائد الصحية ل maqui، تحولنا إلى بحوث الدكتور خوان هانك، طبيب الذي كرس عدة سنوات من البحث المكثف في هذا بيري سوبر.

بيري Maqui: السوبر فاكهة لإنقاص الوزن

انقر هنا لشراء التوت Maqui من الموقع الرسمي

ما هو التوت Maqui

التوت maqui غنية جداً في الأنثوسيانين، وأصباغ الأرجواني مع النشاط المضادة للأكسدة عالية جداً. على وجه التحديد، التوت maqui تحتوي على مستويات عالية من الأنثوسيانين ودعا ديلفينيدينس، الذي تم العثور عليه أيضا في الكمانات، ﺟﻣﻳﻟ، والعنب الوفاق. ولكن بيري maqui، توجد هذه المركبات في كميات عالية على نحو غير عادي. ديلفينيدينس تثبت النشاط المضادة للالتهابات قوية، حيث أنها تساعد على الحد من المخاطر لمجموعة متنوعة من الأمراض التنكسية التي تنطوي على التهاب. هذه الصبغات أيضا تمنع نمو خلايا سرطان القولون.

الالتهاب جزء من تقريبا كل الأمراض التنكسية، من أمراض القلب والأوعية الدموية لمرضى السكري لالتهاب المفاصل. أي المرض الذي ينتهي ب "" مرض التهاب. الأنثوسيانين معرض النشاط المضادة للالتهابات قوية، والقيام بذلك فضلا عن المخدرات لنفس الأغراض، دون آثار سلبية.

أن المركبات المضادة للأكسدة في بيري maqui تساعد على منع أكسدة الكوليسترول في الدم. أكسدة الكولسترول أحد عوامل في تطور مرض القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك النوبات القلبية والسكتة الدماغية وتصلب الشرايين. المدخول اليومي العادي من التوت maqui أو عصير التوت استثمار ذكي في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية.

بيري Maqui: السوبر فاكهة لإنقاص الوزن

انقر هنا لشراء التوت Maqui من الموقع الرسمي
من المثير للاهتمام، في تناول التوت maqui أو من عصير يسبب زيادة كبيرة من الأنسولين في الجسم. وفي الواقع، يظهر maqui للقيام بذلك أفضل من أي محطة أخرى معروفة. ماذا يعني هذا؟ التوت maqui المستهلكة أو من عصير مع أو بعد الوجبات يمكن أن تساعد لقمع الجلوكوز في الدم، مما مساء إلى الطاقة ومنع تشكيل خلايا دهنية جديدة. كنتيجة لذلك، قد يثبت maqui أن يكون أداة مفيدة في السيطرة على الوزن.

كما يوضح maqui النشاط المضاد للبكتيريا، مما يوحي بأنها قد تساعد في الوقاية من الأمراض بسبب الجراثيم المنقولة عن طريق الأغذية.

تم تناول التوت maqui شعب المابوتشي أصلي وشرب من عصير لعدة قرون. وأشخاص آخرين غير أصلية في شيلي قد فعلت الشيء نفسه لفترة طويلة جداً، وكذلك. حتى في بيئة فيه maret غمرت حرفيا مع ما يسمى سوبر الفواكه، يقف maqui الرأس والكتفين معظمهم من حيث الفوائد.

بيري Maqui: السوبر فاكهة لإنقاص الوزن

انقر هنا لشراء التوت Maqui من الموقع الرسمي