» » العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصل

العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصل

العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصلوعلى الرغم من علاجات جديدة وأكثر فعالية، يعيش العديد من مرضى التهاب المفاصل مع الألم المزمن والإعاقة. يلجأ بعض الناس إلى الأدوية العشبية وغيرها من سبل الانتصاف "الطبيعية" في الاعتقاد بأن تكون فعالة وأكثر أماناً من الأدوية التقليدية. لسوء الحظ، أن معظم المعلومات المتاحة للجمهور حول هذه العلاجات في وسائل الإعلام وعلى شبكة الإنترنت مضللة.

لا يستند إلى نوعية الأدلة العلمية المطلوبة من الغذاء والدواء (FDA) للموافقة على الأدوية التقليدية. والغرض من هذه الورقة كون المريض هو تزويدك بالمعلومات السليمة الموضوعية وذلك لتتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة، وتمكنك من مناقشة مع طبيبك عن فوائد ومخاطر العلاجات الطبيعية.

حقائق سريعة

  • المكونات النشطة من العلاجات العشبية هي المواد الكيميائية التي مماثلة للأدوية التقليدية. لا يوجد أي أساس علمي للمطالبة أن الأدوية "الطبيعية" الطف وأكثر أماناً من الأدوية التقليدية. العديد من الأعشاب التقليدية تتسبب في آثار جانبية خطيرة وحتى مميتة،.
  • العلاجات العشبية لا تخضع كالمخدرات إدارة الأغذية والعقاقير. تركيبتها متغير، وأنها قد تكون ملوثة بالأدوية وصفه طبية أو المعادن السامة.
  • وهناك الأدوية العشبية لا المطالبات الصحية التي تدعمها الأدلة العلمية السليمة.
انقر هنا لشراء بروفيلين من الموقع الرسمي

لجنة تقصي الحقائق حول العلاجات "الطبيعية"

ما هو دواء "طبيعية"، وكيف تختلف من وصفه طبية وأدوية مكافحة الإفراط في (OTC)؟ الأدوية هي المواد الكيميائية التي تغير وظائف الجسم، مثل تخفيض ضغط الدم أو السكر في الدم. قد تنتج هذه المواد الكيميائية تأثيرات مفيدة أو ضارة. المخدرات وصفه طبية والشركة الشرقية للأخشاب يتم تنقية المواد الكيميائية التي المكونات والفوائد والآثار الجانبية المحتملة قد درست على نطاق واسع.

الأدوية العشبية هي المستخلصات النباتية التي تحتوي على العشرات من المواد الكيميائية تصرفاتها غير معروفة. لم يعد هناك “ الطبيعية ” ابتلاع خليط من المواد الكيميائية النباتية مما ابتلاع مادة كيميائية واحدة: دواء دواء. وفي الواقع، هناك لا أساس علمي للإعلان عن المطالبات أن العلاجات الطبيعية الطف وأكثر أماناً من الأدوية التقليدية.

العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصل

آثار الغفل: كيف لنا أن نعرف إذا كانت الأدوية فعالة؟

خلال السنوات الخمسين الماضية واختبرت جميع الأدوية الجديدة يحدد ما إذا كان أنهم يوفر أي فائدة تتجاوز تأثير الغفل. وهمي هو عبارة عن مادة أو إجراء يحتوي على لا نشاط محدد. على سبيل المثال، عندما يتم اختبار دواء جديد لالتهاب المفاصل لقدرته على تخفيف الألم، نصف الشعب في المحاكمة تلقي حبوب منع الحمل أو كبسولة هو مماثلة في مظهر إلى الدواء ولكنها تحتوي على لا من المكونات النشطة.

حوالي 30-40% الناس الذين تتلقى تقريرا غفل تحسنا ملحوظا في اعراضهم. نتائج الاستفادة من الثقة في الطبيب الذي يتولى إدارة الدواء وتوقعا للإغاثة. العديد من الأدوية التي كان يعتقد أنها فعالة قبل المحاكمات بالغفل عثر في وقت لاحق أن يكون أي فائدة محددة.

انقر هنا لشراء بروفيلين من الموقع الرسمي

ما هي الاختلافات بين "الطبيعية" والتقليدية (وصفه طبية والشركة الشرقية للأخشاب) الأدوية؟

على الرغم من أن الأدوية الطبيعية والتقليدية قد تعمل بطرق مشابهة، إلا أن هناك اختلافات هامة بين لهم.

1-ما هو التنظيم؟ أدوية الوصفات الطبية وشركة الأخشاب الشرقية ينظم الغذاء والدواء (FDA)، وكالة تابعة لحكومة الولايات المتحدة. قبل الأدوية متاحة للجمهور، وإدارة الأغذية والعقاقير يتطلب أنها اختبار لضمان أنها آمنة وسوف تستفيد فعلا من حالة طبية وهي تستهدف. الشركات المصنعة للأدوية العشبية غير مطلوبة لإجراء دراسات السلامة قبل بيع “ الطبيعية ” المنتجات. حتى كانون الأول/ديسمبر 2007، لم تكن حتى المطلوبة للحفاظ على سجلات للأحداث الضائرة أو الإبلاغ عنها لإدارة الأغذية والعقاقير.

2-ما هو في الزجاجة؟ ينظم وصفه طبية والأدوية OTC الأدوية مركبات المنقي. وهذا يعني أنها هي اختبار لتحديد ما هي جرعة آمنة، ويجب أن تكون كل جرعة نفس كل جرعة أخرى. على سبيل المثال، في كل مرة كنت تأخذ أسبرين، تتمكن من التأكد من تسليم نفس الكمية من الدواء إلى الجسم. وفي المقابل، يمكن أن تختلف كل زجاجة من انتصاف العشبية إلى حد كبير من زجاجة أخرى من العلاج نفسه. علاوة على ذلك، كشفت التحاليل التي أجرتها الحكومة ومنظمات المستهلكين أن محتويات العديد من المنتجات العشبية لا تتطابق مع المكونات المدرجة في التسميات.

هذه المقتطفات يمكن أن تحتوي أيضا على الكثير من المواد الكيميائية الخطرة، بما في ذلك مبيدات الآفات، والرصاص أو الزئبق، أي من الذي يمكن أن يؤثر على الجسم. الأدهى من ذلك، تتضمن بعض مصنعي العلاج بالأعشاب وصفه طبية أو الأدوية OTC في بهم “ الطبيعية ” الأعمال التحضيرية. وقد أظهرت الدراسات أن المنتجات العشبية يمكن أن تحتوي على الأسبرين ومدرات البول، والفياجرا والهرمونات مثل الكورتيزون المهدئات. عدد من “ الأعشاب الطبيعية ” تم العثور على سبل الانتصاف لالتهاب المفاصل تحتوي على أدوية التهاب المفاصل التقليدية مثل إيندوسين وبريدنيزون.

3-هل الأدوية العشبية آمنة؟ على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون أن وسائل الانتصاف التي استخدمت لعدة قرون يجب أن تكون آمنة، ونحن تعلمنا في السنوات الأخيرة أن العديد من الأعشاب التقليدية لها آثار جانبية خطيرة وحتى مميتة،. فعلى سبيل المثال، قد استخدمت الأدوية العشبية التي تسمى بيرثوورت أو سناكيوورت، مصنوعة من مقتطفات نباتات أريستولوتشيا، وجميع أنحاء العالم لأكثر من ألف سنة. ونحن نعلم الآن أن هذه النباتات تحتوي على الأحماض اريستولوشيك، والمواد التي يمكن أن تسبب الفشل الكلوي وسرطان الكلي. يمكن بعد ما زال شراء العلاجات العشبية التي تحتوي على الأحماض اريستولوشيك في محلات البيع بالتجزئة أو على شبكة الإنترنت.

4-القيام بعمل المنتجات "الطبيعية"؟ للحصول على موافقة من إدارة الأغذية والعقاقير يجب أن تدعمها المطالبات المقدمة للفوائد الصحية للعقاقير التقليدية الصلبة البيانات استناداً إلى الشواهد الغفل. الفوائد الصحية وادعي ل “ الطبيعية ” منتجات تستند أساسا على التقليد، والبيانات العلمية قليلاً أو لا. لا ادعاءات الصحة للأدوية العشبية تستند إلى نوعية الأدلة المطلوبة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير للأدوية الخاضعة للتنظيم.

انقر هنا لشراء بروفيلين من الموقع الرسمي

العلاجات العشبية لالتهاب المفاصل

وتشمل العلاجات العشبية الترويج للعلاج من التهاب المفاصل، الزنجبيل، "كرمه الله الرعد الصينية"، وانتزاع لحاء الصفصاف، الينسون، مخلب القط ونبات القراص لاذع.

في حين أن هناك بعض الأدلة على أن الزنجبيل والصفصاف النباح استخراج يجوز تخفيف الألم، هذه العلاجات تحتوي على المواد الكيميائية التي مماثلة لوافقت إدارة الأغذية والعقاقير المسكنة المضادة للالتهابات المركبات (المسكنات) مثل نابروكسين (أليف) والايبوبروفين (أدفيل). المسكنات, سواء تنقية أو في الخلطات العشبية، قد يسبب التهاب المعدة والأمعاء. علاوة على ذلك، أنها تتداخل مع تخثر الدم ويؤدي إلى احتباس السوائل، مما تسبب في مشاكل للأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم أو قصور في القلب.

كرمه الله الرعد الصينية أيضا يخفف الألم والالتهاب، ولكن الاستخدام المزمن قد يتسبب في إضعاف جهاز المناعة والعظام (ترقق العظام).

ملاحق لالتهاب المفاصل

العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصلكما يتم تسويق المكملات الغذائية دون وصفه طبية للعلاج من أعراض الروماتيزم. وينبغي النظر في المرضى أفضل المعلومات المتاحة قبل اتخاذ هذه المنتجات.

S-أدينوسيلميثيونيني (نفس الشيء)، المواد كيميائية التي تحدث بشكل طبيعي في الجسم، وقد استخدمت في أوروبا لبعض الوقت كدواء وصفه طبية للاكتئاب، وكذلك فيما يتعلق بالتخفيف من الأم التهاب المفاصل والالتهاب. ليس فقط هو دور بها عمل مضاد للاكتئاب في توفير الإغاثة الذاتية من التهاب المفاصل غير واضحة، وهناك موانع أخرى. عندما تؤخذ عن طريق الفم، نفسه هو عدم كفاءة امتصاصه في الجسم، لا توجد أي دراسات كبيرة، قوموا من فعاليته. علاوة على ذلك، هذا الملحق مكلفة جداً يمكن أن يسبب عسر الهضم، وكذلك الإبلاغ عن حوادث الانفعالات المتطرفة. مثل غيرها من المنتجات غير المنظم، لا تحتوي على العديد من المستحضرات التجارية لنفس كمية المخدرات المشار إليه على التسمية.

يتم ترقية مكملات كبريتات شوندروتن وكبريتات الجلوكوزامين على حدة، أو في تركيبة، للمرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل التنكسي (الفصال العظمى). وتوحي الدراسات مدفوعة من قبل الشركات المصنعة لأن هذه المنتجات يمكن أن يخفف الأم التهاب المفاصل. محاكمات مستقلة، بما في ذلك دراسة كبيرة مدفوعة من قبل "المعاهد الوطنية للصحة"، وقد وجدت أي فائدة تتجاوز المقدمة من غفل. كما خلص استعراض مؤخرا وكالة حكومية، وكالة أبحاث الرعاية الصحية والجودة، أن لم يكن هناك دليل أن الجلوكوزامين، شوندروتن، أو حقن حمض الهيالورونيك كانت مفيدة لهشاشة العظام.

وقد أبلغ زيوت الأسماك التي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا-3 تخفيف الألم والرقة المشتركة في المرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل. الفوائد متواضعة، وقد يستغرق عدة أشهر تظهر. وقد تشمل الآثار الجانبية عسر الهضم ورائحة مريب للتنفس. أولئك الذين يعتبرون مكملات زيت السمك ينبغي أن تدرك أن بعض ملاحق زيت السمك قد تحتوي على مستويات عالية من الزئبق أو فيتامين (أ)، التي يمكن أن تكون سامة.

انقر هنا لشراء بروفيلين من الموقع الرسمي

الوخز بالإبر

المتقدمة في البلدان الآسيوية منذ أكثر من 2000 عاماً، يتم إدراج العلاج بوخز الإبر في الجلد في نقاط معينة على طول خطوط الطول أو القنوات. وتستخدم مجموعات مختارة من مراكز لعلاج الأمراض المختلفة. في الطب التقليدي الصيني الوخز بالإبر هو جزء من خطة المعالجة الشاملة التي يمكن أن تشمل أيضا في العلاج بالأعشاب والنظام الغذائي وممارسة، ولكن يتم استخدامه كعلاج مستقل متزايد بمقدمي الرعاية الصحية الغربية.

وهناك العديد من الدراسات من استخدام الوخز بالإبر لتخفيف الألم الناجم عن الفصال العظمى (التهاب المفاصل التنكسية) في الركبة. المحاكمات الأولى وجدت أن علاج المرضى مع الوخز بالإبر ذوي الخبرة ألم أقل من المرضى الذين تلقوا العلاج التقليدي فقط. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة التقليدية الوخز بالإبر وتم مقارنة بمجموعة متنوعة من “ الشام ” أو ضوابط الوخز بالإبر غير تقليدية، بما في ذلك إدراج إبر في نقاط غير الوخز بالإبر، غير إدراج إبر، والاستخدام لتصغير الإبر التي ظهرت لإدراجه في الجلد. الشام والوخز بالإبر التقليدية تقدم إغاثة كبيرة من الألم مقارنة بأي علاج. ومع ذلك، كان هناك القليل أو لا فرق بين فائدة الوخز بالإبر التقليدية أو شام التي تنتجها.

أن التفسير لهذه الدراسات هو أن تخفيف الألم نتج عن آثار الغفل التي يمكن الحصول عن طريق اتصال الجلد مع الإبر، أو إدخالهم في نقاط عشوائية. يمكن أن تكون شديدة الألم الناجم عن التهاب المفاصل في الركبة وقد تحل محلها العلاجات التقليدية غير كامل. على الرغم من أن أفضل الأدلة الحالية تشير إلى أن الوخز بالإبر يخفف الألم لأنها غفل قوية على نحو غير عادي، هي آمنة ويمكن أن يعتبر كعامل مساعد للعلاج التقليدي.

يشير إلى تذكر

  • معظم أنواع من التهاب المفاصل المزمن وقد لا يمكن السيطرة عليها تماما بالعلاجات التقليدية. الناس قد تسعى الإغاثة الإضافية من العلاجات العشبية أو المكملات الغذائية، أو قد تستخدم هذه المواد بدلاً من الأدوية التقليدية.
  • نظراً لأن إدارة الأغذية والعقاقير غير قادر حاليا لتنظيم نوعية العلاجات العشبية والمكملات الغذائية، أو للتحقق من تلك الفعالية أو السلامة، لا ينصح باستخدام العلاج بالأعشاب.
  • الوخز بالإبر آمنة وقد توفر لتخفيف الآلام لبعض المرضى بهشاشة العظام، ولكن يبدو للعمل من خلال التماس تأثير الغفل.
العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصل