» » الطرق الطبيعية توسيع أو تحسين ثدييك

الطرق الطبيعية توسيع أو تحسين ثدييك

1. تدليك الثدي إذا كان لديك الثدي الصغيرة أو المتوسطة الحجم، يمكنك زيادة الحجم أو تحسين الشكل والحزم من الثدي الخاص بك من خلال مختلف طرق تكبير الثدي الطبيعية مثل تدليك الثدي. أنه يعمل السحر تماما مثل تدليك الجسم!

تدليك الثدي يساعد على تعزيز نمو الثدي سليمة وتيسير لهجة الثدي، بالإضافة إلى جعل الثديين مرنة وثابتة.

أنها إحدى الطرق التي تساعد في إقامة تمثال نصفي رائعة. الثدي هذا، هل التدليك، بتشكيل والتنغيم وتشجيع نمو الثدي والمنطقة المحيطة بالثدي أيضا. تدليك الثدي فعلا تساعد على جعل الثدي أكبر حجماً وأكثر جاذبية، وهو أيضا طريقة جميلة من علم من حالة صحية أو غير صحية للثدي. هذا سبب بتدليك ثدييك بانتظام، قد تصبح على علم بأي كتل أو المناطق التي تشير إلى سرطان الثدي. وقال تدليك الثدي هو أيضا للمساعدة في منع سرطان الثدي.

صالونات التجميل، وصالونات التدليك، لا سيما في آسيا، تدليك الثدي كنموذج صحي للتصريف اللمفاوي، نمو الثدي. كما أنها استخدمت كعلاج بعد العمليات الجراحية للنساء اللائي تعرضن لجراحة الثدي، الثدي، أو الشدة للمنطقة المحيطة الثدي. وهذا لأن تدليك الثدي يساعد على إذابة الأنسجة ندبة وتحفيز تجديد الأنسجة والشفاء إلى جانب إعطاء المرأة إلى الوراء أنوثتها، الثقة وراحة البال، تماما مثل الأشكال الأخرى تدليك الجسم.

حاول أفضل تكبير الثدي الطبيعية
2-الأعشاب تكبير الثدي نسبة كبيرة من النساء اللاتي يمارسن تدليك الثدي زيادة الامتلاء وجاذبية من صدورهن أيضا استخدام الكريمات العشبية الخاصة للمساعدة في توسيع وشركة ولهجة صدورهن. وبهذه الطريقة، تكبير الثدي الأعشاب جنبا إلى جنب مع إصلاحات تدليك الثدي تراجع الثدي أو الثديين التي من أصل الشكل.

أحد المكونات العشبية شعبية بالميتو. فينيل البذور يقال أيضا تعزيز المحتوى الإستروجين للمرأة. ويقال أيضا أن تكون مفيدة في تكبير الثدي وتحسين الحلبة والبرية يام، فول الصويا، الجنسنغ، الهندباء، والشوك المباركة.

ويقال أيضا أن تكون مفيدة في توسيع أو تحسين الثدي البصل. ويقال أن تفعل الخدعة عصير البصل الطازج مختلطة مع العسل والكركم في شكل مسحوق. يستخدم الخليط في تدليك الثدي من أجل ترسيخ تدلي الثديين والحيلولة دون تراجع الثديين. بعد قد تم تدليك الثديين مع هذا الخليط، قد نصح المرأة بارتداء حمالة صدر طوال اليوم وطوال الليل قبل الاستحمام في اليوم التالي.

ويمكن شراء العديد من هذه المنتجات العشبية الملحق في شكل حبوب منع الحمل مما يجعلها ليس من الصعب أن تأخذ في الجسم. يمكنك أيضا الحصول عليها في شكل كبسولات والكريمات، والمحاليل والصابون والشموع العطرية.

ومع ذلك، معظم الأطباء يقولون أن حجم الثدي يتحدد وراثيا ويمكن أن تتعزز إلا بتمارين. لذا فهي تثبط استخدام المكملات العشبية يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه المكملات تتداخل مع عملية التمثيل الغذائي في الجسم.

حاول أفضل تكبير الثدي الطبيعية
3. حبوب تكبير الثدي وكثير من النساء المطالبة بأن أخذ بعض أنواع من حبوب منع الحمل يجعل صدورهن تنمو وتكبر. بيد أنها يمكن القول ما إذا كانت هذه الزيادة في حجم الثدي مؤقت أو دائم. يقول البعض أن الثديين العودة إلى حجمها السابق عندما تتوقف عن استخدام حبوب منع الحمل. ومع ذلك، مطالبة صانعي حبوب تكبير الثدي أن هذه الحبوب بزيادة حجم الثديين من واحد أو اثنين بوصة في غضون ثلاثة أشهر استخدام. ويقال أن هذه الأقراص العشبية تحتوي على المكونات التي تعمل عن طريق تنشيط مستقبلات الإستروجين في أنسجة الثدي وبالتالي تكبير الثديين بشكل دائم.

مطالبة الشركات المصنعة لهذه الحبوب حبوب منع الحمل حفز إنتاج الإستروجين في جسم المرأة، بنفس الطريقة التي يتم إنتاج الإستروجين أثناء الحمل. وهكذا، سوف تكبير الثدي مثلما يفعلون أثناء الحمل ولكن دون إنتاج الحليب.

ومع ذلك هناك تحذيراً،. ويعتقد أن بعض من هذه الحبوب قد تكون خطرة على الصحة. مرة أخرى، لا يوجد أي ضمان بأن حبوب منع الحمل لا تكون فعالة.

حاول أفضل حبوب تكبير الثدي الطبيعية
4. كريمات تكبير الثدي كريمات تكبير الثدي تستخدم أحياناً في تركيبة مع حبوب تكبير الثدي أو تستخدم بشكل مستقل لتعزيز حجم والحزم من الثدي. صناع كريمات تكبير الثدي يدعون أنهم تشكيل الثديين وتحسين نسيج الجلد حول الثديين ولهجة.

المكونات المستخدمة في صنع كريمات تكبير الثدي وتشمل الأحماض مثل ستارك ويستخرج حمض الأسكوربيك، الطحالب، بابونج، خزامي، حكيم والزيوت مثل اﻷفوكادو والجوجوبا، الجلسرين، ميتيلبارابين، بروبيلبارابين، فينوكسيثانول، سابال، داميانا، الشوك المباركة، الكافا الكافا، جذر الهندباء، motherwort ومجموعة كبيرة من الآخرين.

الأغلبية لتكبير الثدي كريمات يقال أنها تحتوي على نفس المكونات وصفه حبوب منع الحمل و لذلك، صممت أساسا للحفاظ على التغييرات التي تحققت عن طريق حبوب منع الحمل. بعض النساء الذين استخدموا كريمات تكبير الثدي تدعي أنها حصلت على الثدي أكمل مع الأنسجة أكثر حزما، التي تتكرم بحفظها من خضوعه عملية جراحية لتكبير الثدي أو تحسين.

ومع ذلك، يقال وجع في الثديين هو أحد آثار الجانبية للكريمات. للحصول على أفضل النتائج، ينصح أن الكريمات توسيع أو تحسين الثدي يجب استخدام فقط مؤقتاً لا أكثر من 45 إلى 90 يوما.

حاول أفضل تكبير الثدي الطبيعية
5-ثابت المص والمداعبة للثدي. هذا حقاً أكثر من أسطورة لا سيما في بعض المجتمعات الأفريقية. ويعتقد تقليدياً أن إذا صديقها باستمرار المداعبات أو تمتص الثديين صديقته في أكثر الأحيان، أو إذا كانت امرأة نشطة جداً جنسياً، قد تميل ثدييها تنمو وتكبر. وبعبارة أخرى، إذا كان يمكن استخدام رجل أو عاشق له الشفاه واللسان والأيدي إلى العمل باستمرار الصدور له امرأة، أنهم فقط قد تنمو وتكبر. بيد أن هذه الأسطورة، ومماثل للثدي تدليك أعلاه، لم يتم بعد أن ثبت علمياً.

6-الأكل والشرب والعيش السليم ويقال أيضا الثديين تحسين أو توسيعها من خلال تحسين النظام الغذائي للمرأة وأسلوب الحياة والصحة العامة والدستور العقلية. نظراً للثدي هي الأنسجة الدهنية مجرد مغطاة بالجلد، يعيشون صحية وأكل سيحسن شك نوعية نسيج الثدي والجلد.

الأطعمة التي غنية بالفيتامينات a و c و e ضمان صحة جلد، وبالتالي تيسير تحسين الثدي. شرب الكثير من الماء يساعد على طرد السموم من جسم المرأة أيضا ويحسن حالة لها أنسجة الثدي. وبالإضافة إلى ذلك، تغيير الأطعمة، مثل بذور الشمر وشهدت بالميتو توازن الهرمونات في النظام للمرأة، مما يؤدي إلى الإفراج عن مستويات أعلى من الإستروجين. الزيادة في مستويات الإستروجين الناجم عن هذه الأطعمة ومن ثم يحفز نمو الثديين.

وفي الختام، واحد يجب أن تكون حذرة للغاية في استخدام أي من الطرق الطبيعية لتكبير الثدي أو تحسين لأنه لا يوجد أي ضمان بأن يعملوا. وعلاوة على ذلك، بعض قد تكون خطرة على الصحة. مرة أخرى، ما يصلح لامرأة واحدة قد لا تعمل لامرأة أخرى لأن الدساتير الجسم تختلف من شخص إلى آخر. لذا لديك لدراسة جسمك جيدا أولاً، قبل اختيار أي أسلوب. كما توخي الحذر مع أساليب بعيدة المنال أو المتطرفة أو غير تقليدية لتكبير الثدي مثل مضخات التفريغ والتنويم المغناطيسي. على الرغم من أن البعض يقول أنهم يعملون، غير معتمدة مطالباتهم بالعلوم الطبية.

حاول أفضل تكبير الثدي الطبيعية