» » الشاي الأخضر لتخفيف الوزن

الشاي الأخضر لتخفيف الوزن

الشاي الأخضر لتخفيف الوزنإذا كان فقدان الوزن واحد من الأهداف الصحية الأعلى الخاص بك، قد يساعد الشاي الأخضر. وتبين بعض الدراسات أن المواد في الشاي الأخضر قد توفر عدة آثار تعزيز من فقدان الوزن، مثل تسريع عملية التمثيل الغذائي الخاص بك وقمع شهيتك.

على الرغم من أن هذا الشراب الغني بمضادات الأكسدة لن يساعدك على تسليط جنيه بمفردها، إلا أن هناك بعض الأدلة على أن شرب الشاي الأخضر قد دعم جهود فقدان الوزن الخاص بك.

كيفية تعزيز الشاي الأخضر وفقدان الوزن؟

الشاي الأخضر يحتوي على مادة الكافيين، التي هي معروفة لزيادة ثيرموغينيسيس (عملية بيولوجية المتورطين في حرق السعرات الحرارية). وفي تقرير عام 2007 من "المجلة الأمريكية الفسيولوجيا": التنظيمية، تكاملية، وعلم وظائف الأعضاء نسبية، الدولة العلماء أن الشاي الأخضر قد مكافحة النقص في التمثيل الغذائي التي ترافق عادة فقدان الوزن.

وفقا لواضعي التقرير، الشاي الأخضر قد تحول أيضا دون آثار الكاتيتشول-س-ميثيلترانسفيراسي (إنزيم يعرف أن يؤدي انهيار المواد الكيميائية المعنية في تنظيم الشهية في الدماغ).

انقر هنا لشراء كوتا من الموقع الرسمي

هو الشاي الأخضر فعال؟

بعض المواد المضادة للأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر ويبدو أن "تأثير إيجابي صغيرة" على فقدان الوزن والحفاظ على الوزن، وفقا لتقرير نشر في "المجلة الدولية للبدانة" في عام 2009. في تحليلهم للدراسات 11 على الشاي الأخضر وفقدان الوزن أو الحفاظ على الوزن، وجد الباحثون أن مضادات الأكسدة في الشاي الأخضر المعروف باسم catechins يمكن أن تساعد زيادة التمثيل الغذائي.

لا يزال، حذر المعاهد الوطنية للصحة (NIH) التي لم يكن هناك ما يكفي من الأدلة العلمية تحديد ما إذا كان الشاي الأخضر فعال لتخفيف الوزن. ومع ذلك، قد يساعد يبيغاللوكاتيشين غاللاتي (كاتشين وجدت في الشاي الأخضر) شعب معتدل الوزن إنقاص الوزن، وفقا المعاهد الوطنية للصحة.

هل هي آمنة؟

بينما الشاي الأخضر أمن المحتمل لمعظم البالغين، شرب أكثر من خمسة أكواب يوميا قد يؤدي إلى آثار جانبية ذات الصلة بالكافيين (مثل الصداع والعصبية، ومشاكل النوم، وعدم انتظام ضربات القلب). قد تفاقم الكافيين في الشاي الأخضر أيضا بعض الظروف الصحية، بما في ذلك القلق، وارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري.

الشاي الأخضر لتخفيف الوزن

عندما ينبغي عليك استخدامه؟

لمعظم البالغين، زيادة معتدلة كمية الشاي الأخضر قد تسفر عن بعض الوزن خسارة الفوائد دون التسبب في آثار سلبية على الصحة. ولكن من أجل تجربة هامة لتخفيف الوزن، من المهم أن الجمع بين نظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية العادية (بما في ذلك اثنان ونصف ساعة على الأقل من النشاط الهوائي المعتدل الشدة ودورتين تدريب القوة في الأسبوع). إذا كنت تفكر في استخدام مكملات الشاي الأخضر (أو غيرها من المعونات فقدان الوزن الطبيعي)، تأكد من استشارة الطبيب قبل البدء في العلاج.

انقر هنا لشراء كوتا من الموقع الرسمي