» » الآثار الجانبية فينترمين

الآثار الجانبية فينترمين

قد لا تكون عن بعض الآثار الجانبية من فينترمين. دائماً استشر طبيبك أو أخصائي الرعاية الصحية للحصول على المشورة الطبية. قد أيضا التقرير الآثار الجانبية لإدارة الأغذية والعقاقير.

فنترمين: للمستهلك

الآثار الجانبية فينترمينوينطبق على فنترمين: كبسولة عن طريق الفم، والكمبيوتر اللوحي الشفوي، لوحي شفويا التفكك

الحصول على المساعدة الطبية في حالات الطوارئ إذا كان لديك أي من هذه العلامات من الحساسية حين أخذ phentermine: خلايا النحل؛ صعوبة في التنفس؛ تورم وجهك، والشفتين، واللسان، أو الحلق.

استدعاء الطبيب في أن واحد إذا كان لديك آثار الجانبية خطيرة مثل:

  • شعور قصيرة من التنفس، حتى مع مجهود خفيف؛
  • ألم في الصدر، شعور مثل كنت قد تمر بها؛
  • تورم في الكاحلين أو القدمين؛
  • قصف دقات القلب أو ترفرف في صدرك؛
  • الارتباك أو التهيج، والأفكار غير عادية أو السلوك؛
  • مشاعر السعادة القصوى أو حزن؛ أو
  • خطورة ارتفاع ضغط الدم (صداع حاد، وعدم وضوح الرؤية، يطن في آذان الخاص بك، والقلق، وألم في الصدر، ضيق في التنفس، النبض متفاوتاً، والاستيلاء).
آثار جانبية أقل خطورة من فينترمين يمكن أن تشمل:

  • شعور لا يهدأ أو مفرط؛
  • الصداع، والدوخة، والهزات؛
  • مشاكل النوم (الأرق)؛
  • جفاف الفم أو لها طعم غير سارة في فمك؛
  • الإسهال أو الإمساك، واضطراب في المعدة؛ أو
  • زيادة أو انخفاض الاهتمام بالجنس، والعجز الجنسي.
هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية وغيرها قد تحدث. استدعاء الطبيب للحصول على المشورة الطبية حول الآثار الجانبية.

انقر هنا لقراءة المزيد وحاول Phen375

فنترمين: للمتخصصين في الرعاية الصحية

ينطبق على فنترمين: مما يضاعف من مسحوق، والشفوي كبسولة، كبسولة الفم تمديد الإفراج، لوحي الشفوي، لوحي شفويا التفكك

القلب والأوعية الدموية قد تكون الآثار السلبية على القلب والأوعية الدموية المرتبطة بها مع فنترمين. فينترمين عموما يسبب ارتفاعا كبيرا في معدل ضربات القلب. ارتفاع ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب قد تكون إشكالية في المرضى عرضه. قد تم الإبلاغ عن أمراض القلب صمامات القلب في المرضى الذين يتناولون فينترمين في تركيبة مع فينفلورامين أو ديكسفينفلوراميني، ولكن ليس في المرضى الذين يتناولون فينترمين وحدها. تحليل البيانات المتاحة تشير إلى أن فينفلورامين و dexfenfluramine هي العوامل السببية، والمخدرات على حد سواء قد سحبت من السوق اعتبارا من 15 سبتمبر 1997.

امرأة تبلغ من العمر 37 سنة كان أدخل إلى المستشفى بعد حلقة رجفان بطيني. المريض كانت تعالج السمنة المعتدلة، وقد تم أخذ phentermine هيدروكلوريد والغدة الدرقية (جامعة جنوب المحيط الهادئ)، وتريتشلورميثيازيدي. وقد كان لها التاريخ الطبي السابق غير ملحوظة. ويشتبه في أن واحد أو أكثر من الأدوية لها أسهم في عدم انتظام ضربات القلب تقريبا إلى الوفاة.

وصف تقريرين حالة المرضى الذين يستخدمون فينترمين (واحد في تركيبة مع فينديميترازيني) الذين وضعت في وقت لاحق الأمراض المخية الوعائية الدماغية. أحد عانى من احتشاء دماغي مع الأدلة angiographic من فاسكولوباثي التي تنطوي على سرير الأوعية الدموية متعددة. وضع المريض غيرها صداع واضطراب هيميسينسوري لمدة سبعة أيام.

حالة من حالات ارتفاع ضغط الدم الرئوي القاتلة قد أبلغ أيضا في امرأة عمرها 29 سنة 8 أشهر عقب استخدام فينفلورامين (ديكسفينفلوراميني الذي هو ايزومير دكسترو) وفنترمين لمدة 23 يوما فقط. وأشارت النتائج التشريحية المرضية عند تشريح الجثة إلى ارتفاع ضغط الدم الرئوي الحاد. لا يدخنون، وقد لا يوجد تاريخ عائلي من ارتفاع ضغط الدم الرئوي. لا عوامل خطر واضحة خلاف السمنة كانت موجودة، على الرغم من أن لا تستبعد المرض الموجودة مسبقاً.

حالة عضلة مقيدة بسبب التليف للوفلر بعد وقد تم الإبلاغ عن استخدامها على المدى القصير من فينتيراميني في تركيبة مع فنترمين.

انقر هنا لقراءة المزيد وحاول Phen375

الجهاز العصبي وتنتج فينترمين التحفيز العصبي، مما قد يسفر عن الهزة والقلق والتململ، الدوخة، الأرق، النشوة، dysphoria والصداع.

خمسين امرأة مع فنترمين صهر السمنة تلقي ريسيناتي لمدة 20 أسبوعا. ثلاثة المتعثرة من الدراسة بسبب تعجيزية الصداع دون تغيير كبير في ضغط الدم. اثنين من المرضى إضافية المتعثرة بسبب شكاوى التهيج.

وأفادت تجربة سريرية مزدوجة التعمية phentermine وفينفلورامين التي تضم 81 شخصا بالسمنة بسيطة عدة شكاوى الجهاز العصبي المركزي من المرضى الذين يتناولون راتنج فينترمين أثناء الدراسة (ستة وعشرون الشكاوى خلال 6 أسابيع الأولى من الدراسة). تناقص عدد الشكاوى مع الوقت على مدى الدراسة. وأبلغ سوى سبع شكاوى من آثار الجهاز العصبي المركزي في 20 أسبوعا. وتشمل الشكاوى التي أوردها المرضى صعوبات النوم والعصبية، والاكتئاب، والتعب والحلم زيادة.

الآثار الجانبية فينترمين

الطب النفسي حلق ذهانية نادراً ما وردت في الجرعات الموصى بها مع بعض الأدوية السمبثاوي.

الجهاز الهضمي وقد تشمل الآثار السلبية الجهاز الهضمي جفاف الفم وطعم غير سارة، والإسهال، والإمساك.

الجلد قد يحدث رد فعل التحسسي أسفر عن الشرى.

الغدد الصماء قد تحدث تأثيرات الغدد الصماء مثل العجز الجنسي والتغييرات في الرغبة الجنسية في المرضى الذين يتناولون فينترمين.

انقر هنا لقراءة المزيد وحاول Phen375