» » استخدام مثبطات الشهية

استخدام مثبطات الشهية

كثير من الناس تجد اتباع نظام غذائي صعبة كما معظم الوجبات الغذائية إلى التقييدية على أنواع الأطعمة التي يمكن أن تؤكل أو كمية السعرات الحرارية التي يمكن أن تستهلك كل يوم. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الوجبات الغذائية يمكن أن تكون حتى أونابيتيسينج، هو حتما أن الشعب سوف تقع ضحية لتلك الرغبة الشديدة وتفشل التمسك في وجباتهم الغذائية.

طريقة واحدة للحصول على حول هذه الرغبة الشديدة في الغذاء أن تنظر في استخدام مثبطات الشهية. هذه متوفرة كوصفة طبية والمنتجات دون وصفه طبية، ويمكن أن تساعدك على التحكم في الرغبة الشديدة ونأمل أن تفقد الوزن. هناك عدة طرق لمثبطات الشهية قد تكون قادرة على مساعدتك على إنقاص وزنه.

تعمل بعض مثبطات الشهية مما يجعل الجسم يعتقد أن تكون كاملة، بغض النظر عن عندما كنت في الواقع يؤكل وهكذا الملطف الخاص بك الشهية. ولذلك كنت أكثر ميلا لتناول الطعام أقل من المعتاد.

يمكن أن تستمر شهية بعض مثبطات أيضا يساعد على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، وحرق السعرات الحرارية مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالاطعمة التي كنت ترغب في حين لا يزال فقدان الوزن. هذا الاستحقاق مفيد للغاية في السماح ديتر التمسك بنظامهم الغذائي كما أنها لا تواجه لتقييد من نظامهم الغذائي بعض الأطعمة.

فائدة أخرى من استخدام مثبطات الشهية أنه مع مرور الوقت أصبحت تستخدم جسمك لتناول كميات كبيرة من الأغذية. مثبطات الشهية يمكن أن تساعد على تقليل كمية الطعام الذي تتناوله كل يوم المادية، وحتى ولذلك من المحتمل أكثر أن المعدة كنت ستعود إلى حجمها الطبيعي، ويمكنك ببساطة لا سيتطلب الكثير من الطعام تشعر بالارتياح حتى بمجرد الانتهاء من استخدام مثبطات الشهية.

يجد معظم الناس أن لم يكن لديهم أن تتخذ مثبطات الشهية إلى الأبد، وعموما بما فيه الكفاية لمساعدة ديتر الحصول على أكثر من الضغط الأولى من الرغبة الشديدة وبداية لعودة الجسم إلى وضعها الطبيعي حيث أنها لا تحتاج إلى أكل قدر كي تشعر بالارتياح كما عدة أسابيع أو أشهر. مثبطات الشهية يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هدفك الوزن.

انقر هنا لمشاهدة أحدث العروض خصم حبوب منع الحمل التخسيس

مخاطر وفوائد استخدام مثبطات الشهية

مثبطات الشهية هي الأدوية التي تهدف إلى تقليل شهيتك منعا لامتصاص العناصر الغذائية يمكن أن تؤدي إلى السمنة. قد تكون هذه الأدوية الطبيعية أو الاصطناعية. مثبطات الشهية الأكثر شعبية مستمدة من النباتات هوديا. مثبطات الشهية الطبيعية الأخرى مزيج مكونات النباتية مثل الشاي الأخضر والأعشاب البحرية. وتشمل العقاقير الاصطناعية التي تعمل كمثبطات الشهية مازيندول، فينترمين، بينزفيتاميني، وديثيلبروبيون.

عندما كنت اسأل عن وصفه طبية لأي من هذه الأدوية، الطبيب وينبغي تقييم ما إذا كان أو لم يكن لديك أي من الشروط التالية: الحمل، والرضاعة الطبيعية، الحساسية، مرض السكري، ارتفاع ضغط الدم، أمراض الكلي، أمراض القلب، المضبوطات أو الصرع، الزرق، فرط الدرقية (فرط نشاط الغدة الدرقية)، أو التاريخ أو الحالية في تناول الكحول أو المخدرات. هذه الظروف يمكن أن يغير الطريقة التي يقضي الدواء على جسمك وتهيئ لك للآثار الجانبية.

انقر هنا لمشاهدة أحدث العروض خصم حبوب منع الحمل التخسيس

مخاطر استخدام مثبطات الشهية

المخاطر الرئيسية لأخذ مثبطات الشهية هي آثارها الجانبية. نظراً لأنها مشابهة للمخدرات غير المشروعة التي تسمى الأمفيتامينات من حيث التركيب الكيميائي، آثارها الجانبية متشابهة أيضا. يمكن أن يسبب مثبطات الشهية العصبية وخفقان (الضرب السريع للقلب)، والهزات (المصافحة الأيدي)، الأرق، ارتفاع ضغط الدم والأرق. الآثار غير المرغوب فيها الأخرى تشمل التعرق، والعطش المفرط والإمساك. ومن المفارقات، بينما يمكن أن تسبب مثبطات الشهية الأرق، أنها أيضا تسبب النعاس.

هذه الأدوية عندما تؤخذ بدون وصفه طبية، يمكن زيادة المخاطر الخاصة بك لسمية. سمية المستويات المستحقة لجرعة زائدة يمكن أن يؤدي إلى الارتباك والتشنج أو الاستيلاء وهلوسة وأسوأ، غيبوبة (فقدان الوعي حيث أنت يمكن لا يكون أيقظ حتى لو كنت تتعرض لحافز مؤلمة).

انقر هنا لمشاهدة أحدث العروض خصم حبوب منع الحمل التخسيس

فوائد استخدام مثبطات الشهية

الغذاء والدواء (FDA) قد وافقت على استخدام العديد من مثبطات الشهية. إذا كان هناك مخاطر المشاركة في استخدامها، لماذا تمت الموافقة على هذه الأدوية؟ التبرير في الاستخدام مثبطات الشهية يكمن في حقيقة أن أنها يمكن أن تساعد في فقدان الوزن. هذا هام جداً اليوم لأن الفعل قد تم المسمى السمنة وباء عالمي. وقد أظهرت الأبحاث التي أجريت على مثبطات الشهية إذا كنت تتبع وصفات الطبيب، فقد تفقد نحو 5 إلى 10 في المئة وزن الجسم.

فعلى سبيل المثال، إذا كنت تزن 150 رطلا، يمكن أن تفقد حوالي 7.5 إلى 15 رطل مع المدخول المنتظم لهذه المخدرات بينما في نفس الوقت الحفاظ على نمط حياة صحي. لا ينصح باستخدام مثبطات الشهية إذا كان لديك مؤشر كتلة جسم (BMI) أقل من 30. الاستثناء لهذا المبدأ هو إذا كان لديك مؤشر كتلة الجسم على الأقل 27 ولديك اضطراب المتصلة بالسمنة مثل السكري، وارتفاع ضغط الدم أو المتلازمة الأيضية. يمكنك حساب مؤشر كتلة الجسم بقسمة وزنك بالكيلوغرامات على مربع طولك بالأمتار.

ونظرا لهذه المخاطر والفوائد من استخدام مثبطات الشهية، قد ترغب في التفكير مرتين قبل شراء واستخدام لهم. إذا كنت تريد حقاً لإنقاص وزنه باستخدام شهية، مناقشة ذلك مع طبيبك.

انقر هنا لمشاهدة أحدث العروض خصم حبوب منع الحمل التخسيس