» » النظام الغذائي السموم التوت – توقفت الحل لفقدان الوزن

النظام الغذائي السموم التوت – توقفت الحل لفقدان الوزن

النظام الغذائي السموم التوت – توقفت الحل لفقدان الوزنهل أنت أو أي شخص تعرفه من أي وقت مضى انخفاض السعرات الحرارية، وممارسة، وفقدت الوزن القليل جداً أو حتى فقدت بعض الوزن ولكن بعد ذلك توقف فقدان الوزن الخاص بك؟ هذا الوضع هو ما يحبط الكثير من الناس الذين لديهم رغبة في إنقاص الوزن ولكن فقط في نهاية المطاف إلقاء أيديهم حتى في الإحباط لأنهم فقط لا يمكن الحصول على النتائج التي كنت تبحث عن.

لإصلاح هذه المشكلة، يجب عليك أن تنظر في أن هناك أشياء أخرى تؤثر على فقدان الوزن الخاص بك عدا السعرات الحرارية في الإدخال فقط مقابل حرق السعرات الحرارية. تقليديا، وأعتقد أننا جميعا ندرك أن لإنقاص الوزن، لديك لحرق مزيد من السعرات الحرارية من ما كنت تأخذ في (الأكل والشرب). ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن حرق مزيد من السعرات الحرارية من ما كنت أخذ ولن تخسر لا تزال تلك الدهون العنيدة.

استجابة نموذجية عندما يحدث هذا هو التخلي عن النظام الغذائي والتمتع بفترة من الأكل كل شيء كنت بقيت بعيداً من خلال النظام الغذائي الخاص بك. سبلورجينج على كل هذه الأطعمة إلا يدوم مؤقتاً حتى تقرر أنه يجب أن لقد تم الخطأ النظام الغذائي واختيار نظام غذائي مختلف.

من المثير للاهتمام، يمكن أن يكون هذا العجز شحوم عنيدة إليه الدفاع الجسم لا لحمايتك. وكثيراً ما يحمل الجسم على الدهون العنيدة حمايتك من السموم أن يطلق سراحه لأنه يتم عادة تخزين السموم في مخازن الدهون داخل الجسم (خصوصا في البطن السفلي، والوركين، والفخذين).

انقر هنا لشراء حبوب الحمية السموم التوت

السموم

الجسم تخزن السموم في الدهون عندما يواجه ذلك بكثير فإنه لا يمكن معالجة لهم سريعة بما يكفي. وذلك لحماية أجهزتنا الحيوية، تحويل السموم لعقد في مخازن الدهون بدلاً من ذلك. وإلى جانب تخزين السموم في مخازن الدهون، يمكن أيضا تخزينها في الغدة الدرقية والدماغ والجهاز العصبي المركزي والكبد. هذه الآلية الدفاعية التي تحمي الجسم من السموم يمكن أن يسبب مشاكل صحية أخرى للناس الذين يكافحون من أجل إنقاص الوزن (مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وأمراض القلب، إلخ.).

الأطعمة المجهزة مقابل الأطعمة كلها

لإصلاح هذه المشكلة، الناس بحاجة لإزالة السموم من وجباتهم الغذائية وأكل الأغذية (الأطعمة التي لم تتم معالجتها) برمتها. وصممت أجسادنا أكل الأطعمة التي تحتوي على عنصر واحد بدلاً من الأطعمة المعبأة التي تحتوي العديد من المكونات، العديد منهم أنه من المستحيل أن نعرف ما هذا المكون.

تناول معالجة الأطعمة يضع الكثير من الضغط على أجسادنا وغالباً ما مرات عليه السموم منها. في الواقع، أنها يمكن أن تحتوي حتى على المكونات الإدمان حتى أن كنا نريد المزيد والمزيد. تعرف هذه الشركات وعمدا وضع هذه المكونات الإدمان في طعامهم بحيث أننا سوف نأكل أكثر مما ينبغي ونحن. وفي الواقع، مطاعم الوجبات السريعة سيئة السمعة لتشمل هذه المكونات الإدمان في طعامهم.

النظام الغذائي السموم التوت – توقفت الحل لفقدان الوزن إلى جانب الابتعاد عن الأطعمة المصنعة، من المهم أيضا الابتعاد عن الأطعمة التي تكون عادة مثيرة للحساسية. هذه الأطعمة هي منتجات الألبان والقمح، وفول الصويا. حتى إذا كنت لا تعرف أن كنت حساسية من هذه الأطعمة، قد يكون لك. تناول الأطعمة المسببة للحساسية يسبب جسمك يكون ردا سمية عند تناول الطعام لهم.

تحتاج أيضا الابتعاد عن الأطعمة التي كنت أكل بانتظام، أو عفريت كي يعطي الجسم استراحة من لهم. ويمكن اعتبار هذا النظام الغذائي السموم التوت سريعة تنظيف ملء الجسم مع الأشياء الجيدة فقط، وتساعد على تخليص جسم الأشياء السيئة.

من المهم أثناء النظام الغذائي السموم التوت الخاص بك، في محاولة لتناول العديد من الأطعمة العضوية قدر الإمكان. إحدى الطرق التي يمكننا الحصول على السموم في إمدادات الغذاء لدينا من مبيدات الآفات ومبيدات الأعشاب الطعام الذي تعامل مع. من أجل التخلص من السموم في الجسم، تحتاج إلى التخفيف من تلك التي كنت يتم تناول في الوقت.

انقر هنا لشراء حبوب الحمية السموم التوت

يطهر السموم التوت

الجزء الثاني من النظام الغذائي السموم التوت التوت إزالة السموم من الأجهزة التي تحصل على gunked حتى مع السموم مثل الكبد والمرارة والكليتين، والرئتين والجلد. وهناك أنواع مختلفة من يطهر.

مثال تطهير مصغرة للكبد هو أن تأخذ ليمون طازجة والضغط عليها للحصول على عصير الليمون الطازج. في مزيج (أو اعتبر الحق بعد عصير ليمون) ملعقة كبيرة أو اثنين من زيت الزيتون البكر.

النظام الغذائي السموم التوت – توقفت الحل لفقدان الوزن هناك كثير متعمقة يطهر التي يمكنك أن تجد في كتب مثل كتاب "الشفاء التغذوية". يمكنك أيضا البحث في الإنترنت ليطهر كذلك. العديد من الكبد والمرارة يطهر استخدام أملاح ابسوم. وهناك العديد من الأطباء على دراية في هذا المجال (الممارسين الطبيعية) تيسير يطهر مثل هذه.

لقد استعملت السموم توت. تطهير هذه الخيارات لطيف ويمكن القيام به في حين تواصل مع الأنشطة اليومية الخاصة بك.

انقر هنا لشراء حبوب الحمية السموم التوت

استنتاج

كثير من الناس يكافحون من أجل إنقاص الوزن أو فقدان الوزن بسبب السموم التي يتم تخزينها في مخازن الدهون المماطلة. من أجل تفقد الدهون التي لا تزال، أنهم بحاجة للتوت السموم أجسادهم. في الواقع، من المهم لكل فرد للتوت دورياً السموم أجسادهم لمساعدة الجسم لتعمل على النحو الأمثل.

النظام الغذائي السموم التوت – توقفت الحل لفقدان الوزن لقد تعلمت الكثير في اليومين الماضيين لسنوات حول السموم والفوضى التي كانت تعيث في أجسادنا. أجد نفسي مضطرا لتمرير المعلومات التي تعلمت، ونأمل فقط أن يمكن أن تساعد الآخرين على أن يكونوا أصحاء من الداخل إلى الخارج.

وسأكون سعيداً للإجابة على أية أسئلة قد تكون لدى الناس حول هذا النظام الغذائي. أنا أحب أن أسمع قصص النجاح من الناس الذين يفعلون هذا التوت حمية التخلص من السموم.

أتمنى الجميع تمام الصحة والعافية!

انقر هنا لشراء حبوب الحمية السموم التوت