» » الزعفران: يستخدم، الآثار الجانبية والتفاعلات والتحذيرات

الزعفران: يستخدم، الآثار الجانبية والتفاعلات والتحذيرات

أسماء أخرى:

الزعفران الخريف، Azafrán، أزافرون، والوصم كروتشي والزعفران Cultivé ونبات الزعفران الزعفران الهندي، كاشميرا، أصدرت، كومكوما، والزعفران الزعفران، سافران، سافران Cultivé، والإسبانية سافران، سافران des نظيرتيها، سافران Véritable، الزعفران الإسبانية، الزعفران الحقيقي، زافران.

الزعفران نظرة عامة على المعلومات

الزعفران: يستخدم، الآثار الجانبية والتفاعلات والتحذيراتالزعفران نبات. المياسم المجففة (مثل مؤشر ترابط أجزاء الزهرة) تستخدم لجعل نكهة الزعفران. يمكن أن يستغرق أزهار الزعفران 75,000 لإنتاج رطل واحد من الزعفران من التوابل. الزعفران هو إلى حد كبير ما يحرث ويحصد باليد. نظراً لكمية العمل تشارك في الحصاد، يعتبر الزعفران أحد التوابل الأكثر تكلفة في العالم. وتستخدم أيضا لجعل الطب الوصم.

ويستخدم الزعفران للربو، والسعال والسعال الديكي (السعال الديكي)، وتخفيف البلغم (كما مقشع). كما أنها تستخدم للنوم المشاكل (الأرق)، السرطان، "تصلب الشرايين" (تصلب الشرايين)، والغازات المعوية (انتفاخ البطن)، والاكتئاب، ومرض الزهايمر، الخوف، الصدمة، حتى الدم (نفث الدم)، الألم، حرقه، البصق والبشرة الجافة.

المرأة استخدام الزعفران لتقلصات الطمث، ومتلازمة ما قبل الحيض (PMS). الرجال استخدامه لمنع النشوة المبكرة (القذف) والعقم.

الزعفران يستخدم أيضا لزيادة الاهتمام بالجنس (كمنشط جنسي)، والحث على التعرق. تطبيق بعض الناس الزعفران مباشرة على فروة الرأس للصلع (ثعلبة).

ويستخدم الزعفران في الأطعمة، كغذاء التوابل، صفراء التلوين، وكمادة منكهة. في الصناعة التحويلية، ومقتطفات الزعفران تستخدم كالعطر في العطور وصبغة للقماش.

انقر هنا "شراء سافرونجولدبلوس" من الموقع الرسمي

كيف يعمل؟

ليس هناك ما يكفي من المعلومات لمعرفة كيف يمكن عمل الزعفران.

الزعفران: يستخدم، الآثار الجانبية والتفاعلات والتحذيرات

استخدامات الزعفران فعالية آند

ربما فعالة ل:

  • الاكتئاب. ويبدو أخذ مقتطفات الزعفران محددة لتحسين أعراض الاكتئاب الرئيسية بعد 6-8 أسابيع من العلاج. تشير بعض الدراسات إلى أن الزعفران قد تكون فعالة بقدر آخذة للاكتئاب وصفه طبية جرعة منخفضة مثل فلوكسيتين أو إيميبرامين.
  • متلازمة ما قبل الحيض (PMS). ويبين بعض البحوث السريرية أن أخذ استخراج زعفران محددة (وزارة الزراعة والتنمية معهد النباتات الطبية) إلى حد كبير يحسن من أعراض الدورة الشهرية بعد دورتين من دورات الحيض.
  • الطمث الانزعاج. وتبين بعض الأبحاث السريرية أخذ منتج معين يحتوي على بذور الزعفران واليانسون والكرفس (SCA، غول دارو مختبر الأدوية العشبية) يقلل من شدة الألم والمدة خلال دورة الطمث.
  • مرض الزهايمر. بعض البحوث تبين أن أخذ زعفران منتج معين قد تحسين الأعراض عن كذلك وصفه طبية المخدرات donepezil (Aricept) ما يزيد على 22 أسبوعا علاج.

ربما غير فعالة من أجل:

  • العقم عند الذكور. ويبين بعض البحوث السريرية أن أخذ استخراج زعفران محددة (نوفين زعفران Co) لمدة 26 أسبوعا لا يحسن عدد الحيوانات المنوية أو الحركة في الرجال المصابين بالعقم.

عدم كفاية الأدلة على:

  • الربو.
  • الأرق.
  • السرطان.
  • "تصلب الشرايين" (تصلب الشرايين).
  • السعال.
  • غازات المعدة.
  • أوائل النشوة الذكور (القذف).
  • الصلع.
  • الألم.
  • الشروط الأخرى.
ويلزم المزيد من الأدلة للزعفران معدل لهذه الاستخدامات.

انقر هنا "شراء سافرونجولدبلوس" من الموقع الرسمي

الآثار الجانبية الزعفران آند السلامة

ويبدو الزعفران آمنة بالنسبة لمعظم الناس عندما تستخدم كدواء لمدة تصل إلى ستة أسابيع. بعض الآثار الجانبية المحتملة تشمل جفاف الفم والقلق، والدوخة، والنعاس والغثيان وتغيير في الشهية، والصداع. يمكن أن تحدث تفاعلات حساسية في بعض الناس.

أخذ كميات كبيرة من الزعفران غير آمنة. جرعات عالية يمكن أن يسبب التسمم، بما في ذلك المظهر الأصفر للجلد والعيون والأغشية المخاطية؛ القيء؛ الدوخة؛ الإسهال الدموي؛ النزيف من الآنف والشفاه، والجفون؛ خدر؛ وغيرها من الآثار الجانبية الخطيرة. جرعات من 12-20 غرام يمكن أن يسبب الموت.

الزعفران: يستخدم، الآثار الجانبية والتفاعلات والتحذيرات

الاحتياطات آند تحذيرات خاصة:

الحمل والرضاعة: لا تأخذ الزعفران بكميات أكبر من تلك التي توجد عادة في المواد الغذائية. كميات أكبر من الزعفران يمكن أن تجعل العقد الرحم، وقد يسبب إجهاض.

لا يكفي لا يعرف عن سلامة استخدام الزعفران أثناء الرضاعة الطبيعية. البقاء على الجانب الأمن وتجنب استخدامها.

اضطراب ثنائي القطب: الزعفران ويبدو أن تكون قادرة على التأثير على المزاج. وهناك قلق أن أنها قد تؤدي إلى استثارة والسلوك المتهور (هوس) في الأشخاص المصابين باضطراب ثنائي القطب. لا تستخدم الزعفران إذا كان لديك هذا الشرط.

الحساسية إلى زوان، أولياً (يشمل الزيتون)، والأنواع النباتية روثا: الأشخاص الذين لديهم حساسية لهذه النباتات قد يكون أيضا حساسية من الزعفران.

الجرعات الزعفران

وقد درست الجرعات التالية في البحث العلمي:

  • للاكتئاب: 30 ملغ/يوميا خلاصة الزعفران محددة. مختلفة زعفران استخراج 15 ملغ مرتين يوميا وقد استخدمت أيضا.
  • لمتلازمة ما قبل الحيض (PMS): 15 ملغ من الزعفران محددة الإيثانول خلاصة مرتين يوميا (وزارة الزراعة والتنمية معهد النباتات الطبية).
  • الطمث الانزعاج: 500 ملغ نتاج تركيبة معينة تحتوي على الزعفران، الكرفس البذور والينسون مقتطفات (SCA، غول دارو مختبر الأدوية العشبية) تؤخذ ثلاث مرات يوميا في الأيام الثلاثة الأولى من الحيض.
  • لمرض الزهايمر: 30 ملغ/يوم لمنتج معين الزعفران.
انقر هنا "شراء سافرونجولدبلوس" من الموقع الرسمي